الكلاود كول سنتر

الكلاود كول سنتر

باستخدام التقنية الحديثة للكلاود كول سنتر، تصبح الشركات قادرة على الابتكار وتحسين خدماتها بشكل مستمر، مما يساعدها في بناء علاقات قوية مع العملاء وتحقيق تجارب إيجابية. كما يتيح لها  توسيع نطاق عملها والوصول إلى عملاء جدد في أماكن مختلفة، مما يعزز من مكانتها في السوق ويزيد من فرص نجاحها في المستقبل يُمكن تحقيق ذلك من خلال:

  • تقديم خدمات مبتكرة وفريدة.
  • توسيع نطاق العمل للوصول إلى فئات جديدة من العملاء.
  • تحسين مستوى التواصل والتفاعل مع العملاء.
كلاود كول سنتر

الميزات والخصائص

اكتشف كيف يمكن ان يرفع مستوى كفاءة عملياتك ويعزز تجربة العملاء لديك، من خلال مجموعة من الميزات المتقدمة والتكامل السلس مع الأنظمة المختلفة.

نظام سحابي متكامل

حيث يمكنك اجراء اتصالات صادرة واردة مهما اختلف الموقع الجيوغرافي من خلال الانترنت.

الرد الآلي التفاعلي

و الذي يتيح لك امكانية وضع رسائل صوتية على النظام كالرسائل الترحيبية, مواعيد العمل الرسمية و الرسائل الدعائية.

قوائم الانتظار

يمكنك التحكم بكيفية استقبال وتوزيع المكالمات على الموظفين لضمان خدمة أسرع وأكثر فعالية.

التقارير التفصيلية و الحية

الاستماع الى جميع المكالمات المسجلة و استخراج التقارير بعدة قوالب بالإضافة الى التفاعل مع الموظف بشكل لحظي .

المكالمات الداخلية

يتيح لك النظام عمل مكالمات داخلية مع مختلف الأقسام والفروع من غير أي تكاليف إضافية و بجودة ممتازة.

الربط مع الأنظمة

إمكانية الربط مع عدة أنظمة ومنصات مثل الرسائل النصية, نظام ,CRMنظام تأكيد المواعيد و إدارتها و غير ذلك.

رقم موحد لنشاطك

يوفر الكلاود كول سنتر رقم هاتف موحد يسهل على العملاء التواصل معك من أي مكان، ويعزز الاحترافية والثقة بنشاطك التجاري.

رسالة الترحيب والرد الآلي

يمكنك إعداد رسائل ترحيب مخصصة وردود آلية لتوجيه العملاء تلقائيًا، مما يحسن تجربتهم ويوفر إرشادات فورية ويقلل من وقت الانتظار.

تسجيل المكالمات

يوفر الكلاود كول سنتر تسجيلًا تلقائيًا للمكالمات لمراقبة جودة الخدمة وتحليل المحادثات لتحسين الأداء والتدريب، وضمان الامتثال للمعايير التنظيمية.

شاشة المراقبة الحية والتقارير المباشرة

يتيح لك النظام من ارقام متابعة سير عمل خدمة العملاء في مؤسستك أو نشاطك التجاري بشكل دقيق وفوري من خلال شاشة المتابعة المفصلة لكافة أنشطة مركز الاتصال

  • متابعة المكالمات الواردة والانتظار

  • إمكانية الاستماع إلى المكالمات المباشرة

  • التحكم الكامل في المكالمات الجارية (سحب، إنهاء، تحويل)

  • عرض الحالة الحالية لكل موظف (متاح، مشغول، اجتماع، على مكالمة، في فترة راحة، إلخ)

كلاود كول سنتر احترافي مخصص لعملك!

نقدم لكم مركز اتصال متكامل، يساعدكم على التواصل مع عملائك بكفاءة واحترافية، وذلك من خلال:

إنشاء وإرسال عروض الأسعار.
88%
تخصيصه بحسب احتياجاتكم.
86%
شاشة مراقبة حية.
90%
ربطه مع نظام CRM و ERP.
90%
التشغيل عبر الكمبيوتر والجوال.
82%
تقارير مفصلة لأداء الكول سنتر وخدمة العملاء.
86%

ارتقِ بخدمة العملاء إلى مستوى جديد!

باستخدام النظام، يمكنك تحقيق تواصل فعال مع عملائك بطرق مبتكرة وسهلة. ارفع من جودة خدماتك ووسع نطاق عملك مع حلولنا المتقدمة التي تتيح لك إدارة فريقك بكفاءة وتحسين تجربة العملاء بشكل ملحوظ.