نظام كول سنتر

تشغيل نظام كول سنتر متكامل للغير

 نقدم خدمة تشغيل مركز اتصال متكامل للشركات الأخرى، مما يتيح لهم التركيز على أعمالهم الأساسية دون القلق بشأن إدارة  العملاء. فريقنا المدرب يستخدم أحدث التقنيات لضمان استجابة سريعة وفعالة لجميع الاستفسارات. نقدم خدمات متعددة اللغات ومتاحين على مدار الساعة لضمان تلبية احتياجات العملاء في أي وقت. نحرص على تقديم تجربة عملاء متميزة من خلال حلول مخصصة تناسب احتياجات كل شركة. دعنا نكون شريكك في تعزيز رضا عملائك وزيادة ولائهم.

  •  تشغيل مركز اتصال متكامل.
  • فريق مدرب وأحدث التقنيات.
  •  خدمات متعددة اللغات.
  • حلول مخصصة لكل شركة.
نظام كول سنتر

المميزات والخصائص

نظام كول سنتر  يمكنك من رفع مستوى كفاءة عملياتك ويعزز تجربة العملاء لديك، من خلال مجموعة من الميزات المتقدمة والتكامل السلس مع الأنظمة المختلفة.

توفير طاقم عمل مختص

توفير طاقم عمل سعودي مختص بخدمة العملاء لإجراء المكالمات و استقبالها و الترحيب بالمتصلين بإسم المنظومة الخاصة بك

مرونة أوقات العمل

يقوم فريق أرقام بتوفير الخدمة بساعات عمل مرنة، تبدأ من 8 ساعات في اليوم وتصل حتى 24 ساعة على مدار الأسبوع. هذا يضمن توافر الدعم في أي وقت.

نظام إدارة علاقات العملاء

طاقم العمل المختص مدّرب على استخدام و إدخال البيانات على نظام ال CRM و لديهم القدرة علي التعامل مع أي برنامج يتم توفير من قبل منظومتك

مواقع التواصل الاجتماعي

توفير طاقم عمل متكامل مختص للرد على استفسارات العملاء عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي مثل الواتس اب, انستقرام, الفيسبوك, منصة X

التقارير

فريقنا سيقوم بتوفير تقارير بشكل دوري تمكنك من معرفة عدد المكالمات اليومية بشكل سريع و فعال حيث توفر عليك وقت استخراج التقارير

التكاليف

يمكن أن توفر الكثير من الجهد و المال حيث أن خدمة التشغيل
للغير تشمل التدريب و التأهيل و المتابعة و الإشراف بأسعار منافسة

كيفية عمل نظام كول سنتر

نحن نقدم لك خدمة كول سنتر متكاملة تتيح لك التركيز على أعمالك الأساسية بينما نتولى نحن مسؤولية دعم عملائك. فريقنا المدرب وأحدث التقنيات يضمنان استجابة سريعة وفعالة لجميع استفسارات العملاء، مما يعزز رضاهم وولاءهم.

نظام التحقق التلقائي (IVR)

يتيح لك امكانية وضع رسائل صوتية على النظام كالرسائل الترحيبية, مواعيد العمل الرسمية و الرسائل الدعائية.

عرض بيانات العميل

 عند توفر بيانات العميل، يعرض النظام هذه البيانات أمام موظف الكول سنتر لتسهيل تقديم الخدمة.

إدارة قائمة الانتظار

 يتم وضع المكالمة في قائمة الانتظار وفقاً لتخطيط قاعدة البيانات حتى يتسنى لأحد الموظفين تلقيها.

احصل على الدعم المثالي الآن

نحن هنا لضمان توفير نظام كول سنتر متكامل، يهدف إلى تحقيق راحتك وتميز عملك بفعالية وسهولة.
بتكامل خدماتنا، نسعى لتقديم أفضل الحلول التي تلبي احتياجات عملك .